الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية

الشروط والأحكام:
دخولك أو استخدامك لموقع بيروستايل والذي يشار إليه لاحقاً ب(الموقع الإلكتروني)، خاضع للشروط والأحكام الوارد ذكرها في هذه الاتفاقية، بالإضافة إلى قوانين جمهورية مصر العربية. ويعتبر تصفحك لهذا الموقع او تسجيل الدخول موافقة وقبول للشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية من غير قيود أو شروط.

التعديل على شروط الاستخدام:
يحق موقع بيروستايل تعديل هذه الاتفاقية حسب ما تستدعي الحاجة لذلك، ويعتبر دخولك للموقع الإلكتروني أو استخدامه بعد التعديل قبول وموافقة على التعديلات الجديدة، حيث يتوجب عليك زيارة صفحة الاتفاقية والاطلاع عليها كلما دخلت للموقع الإلكتروني للتأكد من الشروط والأحكام الواجب مراعاتها عند استخدام الموقع.

الإستخدام:
بدخولك لموقع بيروستايل، أنت موافق على عدم القيام بالأمور التالية:

  1. عدم استخدام الموقع الإلكتروني لأغراض غير قانونية.
  2. عدم نشر أي محتوى غير قانوني أو يتنافى مع الأخلاقيات العامة
  3. استخدام كلمات ذات دلالة (مباشرة أو غير مباشرة) عنصرية أو جنسية أو عنف أو سياسة أو تطرف.
  4. استخدام الموقع بغرض انتحال شخصية طرف آخر.
  5. إساءة استخدام الموقع والإضرار بمحتواه أو بنيته التحتية.
  6. القيام بأي إجراء من شأنه إلحاق الضرر بالموقع ووظيفته أو تعطيل الدخول عليه أو إتلافه ، أو تحميل أي مواد ضارة تحتوي على فيروسات أو أي برامج مشابهه.
  7. استخدام أو تحميل معلومات لا يحق لك استخدامها بموجب قانون أو علاقة تعاقدية أو غيرها.
  8. تغيير محتوى الموقع أو تعطيله بأي طريق كانت.
  9. إحداث انقطاع أو عطل في خطوط الاتصال الإعتيادية بأي طريقة كانت.
  10. تمثيل أي جهة أو شركة أو هيئة غير مخول بتمثيلها أو ادعاء الارتباطية معها.
  11. استخدام الموقع بأي طريقة كانت للترويج لسلعة أو جهة ما أو عرض مادة إعلانية أو دعائية.
  12. استغلال الموقع لنشر أي مواد تتعارض مع حقوق الملكية الفكرية للأخرين أو جمع وتخزين واستخدام المعلومات الشخصية للآخرين بطريقة غير مشروعه.

في حال تبين لموقع بيروستايل مخالفتك لأحد هذه الشروط أو أظهرت سلوكاً غير لائق خلال استخدامك للموقع الإلكتروني، فيحق لبيروستايل حينئذ أن:-

  1. توجه لك إنذاراً بأنك قد خالفت هذه الشروط ويطلب منك التوقف عن مثل هذا السلوك.
  2. تحذف أية مواد أو محتويات كنت قد أرسلتها دون إخطارك بذلك.
  3. تتخذ إجراءات (بما فيها إلغاء حسابك، أو تعليقه أو تقييده) لمنعك من استخدام الموقع الإلكتروني.
  4. تتخذ إجراءً قانونياً بحقك.

التسجيل:
إن بعض أجزاء الموقع الإلكتروني تسمح بدخول المؤسسات أو الأشخاص المسجلين فقط و/ أو تسمح للمستخدم طلب المساعدة للدعم الفوري عبر الإنترنت من خلال إدخال بياناتك الشخصية أو المؤسسية ، أنت توافق على أن أي معلومات تقدم لنا عبر تلك الأجزاء هي معلومات كاملة ودقيقة، وأنك لن تقوم بالتسجيل ولن تحاول دخول الموقع، مستخدماً اسم شخص آخر، ولن تتبنى اسم مستخدم قد ترى وفق حقها في حرية التصرف، غير مناسب.

اختيار القانون والإختصاص القضائي:
يخضع استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني والشروط الواردة هنا للقوانين المعمول بها في دولة جمهورية مصر العربية، وبهذا توافق على أن تخضع للاختصاص القضائي غير الحصري لمحاكم جمهورية مصر العربية. كما يحتفظ موقع بيروستايل بحق مقاضاتك أمام محاكم دولتك..

إخلاء طرف مسؤولية:
بهذا تدرك وتوافق صراحة بأن استخدامك لموقع بيروستايل وأية مواد متوفرة من خلاله هي مسؤوليتك وحدك. كما لا يضمن موقع بيروستايل عدم انقطاع الموقع الإلكتروني أو خلوه من المشاكل أو أعمال الحذف أو الأخطاء، كما أنها لا تقدم لك أي ضمان بخصوص النتائج التي يمكن أن تحصل عليها جراء استخدامك للموقع الإلكتروني. نقدم لك هذا الموقع الإلكتروني بمحتوياته ووظيفته ضمن الحدود التي يسمح بها القانون ومن دون أية ضمانات من أي نوع سواء كانت صريحة أو ضمنية.

سياسة الخصوصية:
تلتزم موقع بيروستايل بحماية حقوق جميع زوار هذا الموقع. إننا نلتزم بالحفاظ على سرية المعلومات الحساسة، ولذا أعددنا هذا البيان الخاص بالأمن والخصوصية للإفصاح عن النهج الذي نتبعه في جمع المعلومات ونشرها على موقعنا الإلكتروني.

معلوماتك الشخصية أو المؤسسية :
عند التسجيل في موقع بيروستايل ، يتم طلب بياناتك فقط وأحياناً يطلب رفع الوثائق الشخصية أو المؤسسية التي تثبت صحة تلك البيانات. لن تستخدم معلوماتك الشخصية أو المؤسسية إلا لإبلاغك عن حالة الطلبات المقدمة أو لتقييم مشاركتك من أجل تحسين جودة الموقع.

  • المحتويات الشخصية أو المؤسسية المخصصة هي محتويات من الموقع الإلكتروني تنقل إلى المتصفح فور تسجيل دخول المستخدم..

حماية معلوماتك الشخصية أو المؤسسية :
لن تكون معلوماتك الشخصية او المؤسسية متاحة إلا لفريق عمل الموقع المخولين فقط بالوصول إلى المعلومات من أجل توفير الخدمات التي طلبتها، ولن تكون متاحة للاطلاع العام. وعلاوة على ذلك، لن يتم مشاركة بيانات المستخدمين أو بيعها أو نقلها لطرف ثالث من دون موافقتك المسبقة. ويجب أن ويجب أن تكفل بأن المعلومات التي أدخلتها عند التسجيل كاملة ودقيقة وأنك لن تقوم بالتسجيل ولن تحاول دخول الموقع مستخدماً اسم شخص آخر.

التغييرات في سياسة الخصوصية :
تحتفظ بيروستايل بالحق في إجراء أي تعديل لشروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر من دون الحاجة إلى تقديم إخطار بذلك. وإذا كنت ترغب بالاستمرار في استخدام موقعنا بعد إدخال التعديلات على سياسة الخصوصية هذه، فإن هذا يعني قبولك لهذه التغييرات.

الإتصال بنا :
يرجى في حالة وروود أي استفسارات أو مقترحات لديكم بخصوص سياسة الخصوصية، الاتصال بنا على :
البريد الإلكتروني:
info@perostyle.com